فـــــــــــــــي بلاد القمـــــــــــــــــــــــــــررغم أن الشمس ما زالت تشرق ... وتغيب لكن أشعر أنها تشرق فوق كل بلاد الله....ألا أرضي أنها تشرق على كل خلق الله ...ألا أنا لآنك غائب عني ينقصني الدفء بشكل لايصدق تنقصني الدنيا .. بما فيها ... وأنت لم تعد هنا رحلت بعيدا الى بلاد حيث لا مطر فيهاولا بردولا يشرق القمر فيهاوبقيت أنا هنا وحدي من بعدك في بلاد المطر والبرد والقمر يشرق كل ليلةحبيب يغائب عني ..وأنت في خاطري لا تغيبوأسكن وحدي في عالمك وأغيب عن عالميوأرحل من ثلج عمري نحو ما تبقى لي من دفء ذكرياتي معك وأشعر بوجودك من حولي وأسافر اليك وحدي ويبقى قلبي وأنا قد خلقنا اليك وحدك وسنكون الى الابد اليك وحدك
ملاذ
-
كيف لي أن أشرح لكِ ما يحمله قلبي ؟
كيف أخبركِ أنكِ لستِ شخصًا عابرًا في حياتي، بل حياة كاملة؟
أحيانًا أشعر أنكِ لم تعودي في قلبي، بل صرتِ جزءًا منه، حين ...
قبل أسبوع واحد



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق