قصيدة لاحمد مطر رائعة بمعنى الكلمة رغم احرفها القليلة الا انها معبرة جدا قلم رصاص جس الطبيب خافقي و قال لي :هل هنا الألم ؟قلت له : نعم فشق بالشرط جيب معطفي و أخرج القلم ؟....................
هز الطبيب رأسه ... و مال و ابتسم و قال لي :ليس سوى قلم فقلت : لا يا سيدي هذا يدٌ و فم رصاصةٌ و دمو تهمةٌ سافرةٌ .. تمشي بلا قدم
ملاذ
-
كيف لي أن أشرح لكِ ما يحمله قلبي ؟
كيف أخبركِ أنكِ لستِ شخصًا عابرًا في حياتي، بل حياة كاملة؟
أحيانًا أشعر أنكِ لم تعودي في قلبي، بل صرتِ جزءًا منه، حين ...
قبل أسبوع واحد



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق